أخر المستجدات
الدبلوماسي الصحراوي امبيريك ولد احمد السليماني الانصاري يحصل على درجة دكتوراه باسبانيا

الدبلوماسي الصحراوي امبيريك ولد احمد السليماني الانصاري يحصل على درجة دكتوراه باسبانيا

M11 M12

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على اشرف المرسلين

وبعد

قدم الديبلوماسي الصحراوي : امبيريك احمد اطروحة دكتوراه حول القضية الوطنية بتاريخ 11-02-2016 بجامعة لاس بالماس بكناريا تحت عنوان “الحركة  الوطنية الصحراوية من الزملة الى الاتحاد الافريقي ” . وقد حازت الاطروحة تقدير ممتاز “كوم لاودي” من اللجنة المشرفة على تقديم الدكتوراه .
الدكتور الصحراوي : امبيريك احمد انخرط في التنظيم السياسي الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب يناير 1973 بمدينة العيون المحتلة آنذاك .وتقلد مهام تنظيمية في الخلايا السرية للجبهة قبل ان يعين سنة 1975 عضوا في الخلية القيادية لاتحاد التلاميذ والطلبة في العيون , بعد ذلك اسندت له مهام ديبلوماسية في الدولة الصحراوية فكان اول ممثل للجبهة الشعبية في جمهورية كوبا العام 1977 . وبعد ذلك شغل منصب كاتب اول في سفارة الجمهورية الصحراوية ببنما 1979 . ولاحقا عين سفيرا للدولة الصحراوية في فنزويلا واعتمد في كل من جمهوريتيالاكوادور وبوليفيا.

فاصالة عن نفسي وبالنيابة عن باقي افراد عائلة اهل امبيريك ولد اعلي اتقدم باحر التهاني والتبريكات لابن عمنا راجين من المولى عز وجل ان يوفقه في عمله وان يسدد خطاه امين يارب العالمين ودام ابناء الانصار في تالق دائم ومستمر .

( السفير امبيريك ولد احمد ولد ابنو عمر ولد امبيريك ولد اعلي من اولاد اسليمان ( الانصار اولاد حنين – اولاد تيدرارين وهو ابن عم شقيق ( لزم) لمدير البوابة ابو جاسم محمد عندالله الانصاري )

M1 M2 M3 M4 M5 M7 M8 M9 M10

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*